الأعضاء والزوار الكرام،

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لغرفة دبي الذي يعتبر حالياً بحلته الجديدة موقعاً عصرياً مواكباً لكل المتغيرات الحديثة في عالم الشبكة الإلكترونية.

ويوفر الموقع منصةً للتواصل مع مجتمع الأعمال، ويخدم كافة فئات المجتمع التي ستجد كل احتياجاتها فيه سواءٌ أكنت مستهلكاً أو صاحب شركة جديدة أو صاحب شركة عالمية ترغب بتأسيس وجودٍ لها في دبي. ويشكل اختيارك موقعنا الإكتروني كمصدرٍ لمعلوماتك خياراً صائباً لكونه يشكل نافذتك المباشرة إلى السوق الخليجية الواعدة، فنحن دوماً وفي كل خدماتنا “نعمل لأجل أعمالك.”

ولأن غرفة دبي تراعي مصلحة أعضائها وزوار موقعها، فقد عملنا جاهداً لتطبيق أفضل المعايير العالمية في خدماتنا على موقعنا الإلكتروني، الذي يتميز بالسهولة في الاستخدام والتصفح، وغنيٌّ بالمعلومات المحدثة حتى أصبح بخصائصه ومميزاته الحالية أحد المراجع والمصادر الرئيسية للمعلومات لمجتمع  الأعمال في دبي مما يظهر التزام الغرفة بتعزيز خدمتها وتطويرها لخلق بيئةٍ محفزة للأعمال في دبي.

ويتيح الموقع مزايا تقنية عالية ويوفر خدماتٍ ذات قيمة مضافة أبرزها سرعة التصفح. وإننا بلا شك نضع من خلال موقعنا الإلكتروني كل حلول الأعمال في متناولك، فهدفنا تسهيل ممارسة الأعمال في دبي، وجعل هذه التجربة مربحةً وسهلةً قدر الإمكان.

إننا على ثقة  من أن هذا الموقع الإلكتروني المتطور سيشكل إضافةً لبيئة الأعمال المتميزة في دبي، وسيعتبر شريكاً حقيقياً لكل رجل أعمالٍ ومستثمرٍ في دبي. وسيعزز من مكانة دبي كإحدى أفضل المدن في مجال سهولة ممارسة الأعمال. تمتعوا معنا بتصفحٍ سلسٍ وسريع ومفيد في صفحات موقعنا الإلكتروني ونحن واثقون أن موقعنا شريكك المثالي في النمو والازدهار.

حمد بوعميم
المدير العام